أخبار: تحقيق لـ”نيريج” ينافس على جائزة (Fetisov Journalism Awards)

تحقيق لـ”نيريج” ينافس على جائزة (Fetisov Journalism Awards)

دخل تحقيق استقصائي للصحفي في شبكة “نيريج” ميزر كمال، القائمة القصيرة للمنافسة على جائزة (Fetisov Journalism Awards) وهي واحدة من أهم الجوائز الصحفية في العالم.

الجهة المنظمة للجائزة أعلنت عن أن تحقيق (الحرب التي لا تنتهي.. إرث العراقيين الثقيل من اليورانيوم المنضب) والذي أنجزه ميزر كمال بدعم وتحت اشراف شبكة “نيريج”، دخل القائمة القصيرة ضمن فئة التحقيقات الاستقصائية التي قدمت مساهمات في دعم السلام. وتضم القائمة أسماء أربعة صحفيين متنافسين من الولايات المتحدة واسبانيا ونيجيريا فضلا عن العراق.

وكانت “نيريج” قد حصدت قبل نحو شهرين اثنين من الجوائز الأربع لمسابقة سمير قصير للعام 2019 التي تعد أهم الجوائز الصحفية في المنطقة، وجاء الفوز في فئة التحقيقات الاستقصائية وفئة “جائزة الجمهور” لأفضل تحقيق صحفي.

ويواصل نخبة من صحفيي نيريج البحث والتقصي والتوثيق في ملفات حساسة على أمل إنجازها ونشرها قريبا، فيما تواصل الشبكة نشر سلسلة من التقارير الصحفية في عدة منصات صحفية عراقية وعربية بارزة (ناس نيوز، درج، الرصيف 22).

https://fjawards.com/events/shortlist-2020

المزيد عن أخبار

أخبار","field":"name"}],"number":"1","meta_query":[[]],"paged":1,"original_offset":0,"object_ids":18182}" data-page="1" data-max-pages="1">